Banner




 يوم المرح بعلوم المنوفية

رئيس جامعة المنوفية يشهد يوم المرح بعلوم المنوفية

البوابة الإلكترونية

08/04/2017

    إحتفل صباح اليوم الدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنوفية مع طلبة وطالبات كلية العلوم باليوم الترفيهي للدفعة 37 وذلك بمشاركة الدكتور محمد توفيق عميد الكلية والدكتور عبدالحميد إسماعيل وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والدكتور مجدي أبو غزالة رئيس قسم الفيزياء والدكتور أمين العدوي الأستاذ بقسم الفيزياء وعماد زكريا أمين الكلية ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة.
وعلي هامش الإحتفال هنأ الدكتور معوض الخولي أبناءه بالتخرج مؤكدًا لهم بأن مرحلة البكالوريوس هي اللبنة الأولى في طريق مستقبلهم ناصحـــًا بضرورة مواصلة الإجتهاد والحصول علي أعلى الدرجات العلمية من مستقبل أفضل لهم ولوطنهم الحبيب.
وقال الدكتور محمد توفيق أبناءه أن سوق العمل مفتوح لخريجي كلية العلوم في مختلف المجالات والشركات، وحثهم علي الإخلاص في العمل والتفاني فيه من أجل مستقبل أفضل لمصر وطالبهم بأهمية إستكمال مسيرة العلم بالأبحاث العلمية.
وتميز اليوم بأجواء من المرح والسعادة شملت أساتذة الكلية مع طلاب وطالبات الدفعة النهائية للكلية التي يصل عددها إلى 400 طالب وطالبة بالخروج عن المألوف بهدف المرح والترفيه والتروييح عن أنفسهم من عناء المذاكرة والمحاضرات إستعدادًا للخروج إلى سوق العمل بعد الإنتهاء من دراستهم العملية في حدود اللياقة والأدب.

 

 

 

 

 



Top