Banner




جامعة المنوفية

جامعة المنوفية تحقق 10 ميداليات في اللقاء الرياضي لذوي الإحتياجات الخاصة بالإسكندرية

البوابة الإلكترونية

25/03/2018

  تحت رعاية الدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنوفية والدكتور عادل مبارك نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب.. حصل فريق الجامعة لذوي الإحتياجات الخاصه على 10 ميداليات متنوعة في اللقاء الرياضي لطلبه وطالبات الجامعات المصرية الذي أقيم بالمدينه الشبابية بأبي قير بالإسكندريه بمشاركه 21 جامعة بإجمالي 500 مشارك.
وصرح محمود حافظ مشرف فريق ذوي الإحتياجات الخاصة بأن الطالب ياسر محمد البلشي كلية التجارة حصل على ميداليتين ذهبيتين في السباحه في سباق 50متر حره و50 متر ظهر وحصل الطالب أحمد صبحي عبد النبي كليه الآداب على الميدالية البرونزية في سباق 100متر عدو أرجل سليمة، وحصل الطالب عمرو هشام العناني على الميداليه البرونزية في رفع الأثقال وزن 80 كيلو وحقق الطالب إسلام جلال الزيات كلية التجارة الميدالية الفضية والطالب محمد مجدي سعد الميدالية البرونزية في ألعاب القوى سباق دفع الجله جلوس والطالب عبد الرحمن جمال عبده كلية الحقوق الميدالية الفضية في ألعاب القوى سباق دفع الجلة مكفوفين والطالبة هند سمير السيد كلية الحقوق حققت الميدالية البرونزية في رفع الأثقال وزن 40 كيلو والطالبة إلهام عبده عبد العزيز كليه التربية النوعية بأشمون دراسات عليا الميدالية الفضية في تنس الطاولة وقوف.
كما حصلت جامعة المنوفية على الميداليه البرونزية في خماسي كرة القدم وبهذا يكون عدد الميداليات (2) ذهب و(3) فضه و(5) برونز.
وقال جمال اسماعيل مدير النشاط الرياصي بالإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة بأن ما تحقق من إنجاز أمر غير مسبوق لفريق جامعة المنوفية لذوي القدرات الخاصة الذي أثبت أن الإعاقه منحة وليس محنة.

 

 

 

 

 



Top