عميد الكلية يكرم رؤساء قسم جراحة المخ والأعصاب السابقين

عميد الكلية يكرم رؤساء قسم جراحة المخ والأعصاب السابقين

كلية الطب

25/10/2020

بحضور عميد الكلية و المدير التنفيذى للمستشفيات الجامعية: قسم جراحة المخ والأعصاب يكرم رؤسائه السابقين
علي نهج التقليد الحسن الذى تتبعه إدارة الكلية و المستشفيات الجامعية في تكريم كل صاحب عطاء تفانى في خدمة الكلية والمستشفيات الجامعية، قام اليوم قسم جراحة المخ والأعصاب بتكريم رؤساء القسم السابقين الدكتور عادل محمود حنفي، و الدكتور عصام الدين جابر صالح، علي كل الجهد المبذول خلال فترة رئاسة القسم و ذلك بحضور الدكتور محمود قورة عميد الكلية و رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، و الدكتور محمد الصاوى المدير التنفيذى للمستشفيات الجامعية و جميع أعضاء القسم.
هذا و قد أثنى عميد الكلية علي هذه اللفتة الطيبة من جميع أعضاء القسم، كما توجه بالشكر والتقدير بالأصالة عن نفسه و عن مجلس كلية الطب جامعة المنوفية لكل من الدكتور عامر طنطاوى مؤسس القسم و دعا له بالشفاء العاجل و ايضا كل من الدكتور عادل حنفي، و الدكتور عصام الدين جابر على كل ما قدماه من عمل دؤوب و جهد مخلص للإرتقاء بالقسم. كما أشار سيادته إلي ان القسم يضم نخبة متميزة من السادة أعضاء هيئة التدريس علي اعلي مستوى من الحرفية و المهنية و ان الكلية و المستشفيات الجامعية تنتظر منهم المزيد و المزيد.
من جانبه أكد الدكتور محمد الصاوى المدير التنفيذى للمستشفيات الجامعية علي ان إدارة المستشفي لا تدخر جهدا في توفير الاحتياجات اللازمة من أحدث الأجهزة وفقا لاحدث التقنيات التى يحتاجها التخصص وفقا للإمكانيات المتاحة مما يعود بالنفع علي المرضى المترددين على القسم و المستشفيات الجامعية.
و رحب الدكتور حسام النعمانى أستاذ جراحة المخ والأعصاب بالدكتور عميد الكلية و المدير التنفيذى متوجها لهم بالشكر علي تشريفهم و حضورهم تكريم رؤساء القسم السابقين، كما توجه سيادته بالشكر والتقدير بالأصالة عن نفسه و جميع أعضاء القسم للسادة رؤساء الأقسام السابقين متمنيا لهم كل التوفيق و السداد. هذا و قد قام الدكتور حسام النعمانى بتقديم درع القسم للدكتور محمود قورة عميد الكلية و رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية و الدكتور محمد الصاوى المدير التنفيذى المستشفيات الجامعية تقديرا لدورهم في تطوير القسم و المستشفيات الجامعية.

 

 

 

 

 



Top