القاصـد يتفقـد إمتحانـات الدرسـات العليـا بطـب المنـوفـيـة

القاصـد يتفقـد إمتحانـات الدرسـات العليـا بطـب المنـوفـيـة

كلية الطب

07/03/2021

في إطار متابعة أعمال إمتحانات الدراسات العليا و التأكيد على تطبيق جميع الإجراءات الإحترازية قام الدكتور أحمد فرج القاصد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا و البحوث بتفقد إمتحانات طلاب الدراسات العليا باللكلية و كان في إستقبال سيادته الدكتور محمود قورة عميد الكلية و الدكتور طاهر عبد الستار وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا و البحوث.
او خلال جولته الفقدية تابع نائب رئيس الجامعة توزيع الطلاب على مسافات بينية، وتوفير بوابات التعقيم والمواد المطهرة للحفاظ على سلامة الطلاب حتى تخرج الامتحانات في أحسن صورة. كما تابع القاصد خلال جولته توفير التأمين اللازم لمقار اللجان، والتدابير الخاصة من حيث توفير الإضاءة والتهوية المناسبة فى اللجان، وتواجد الأساتذة والمراقبين وتوفير سبل الراحة للطلاب لأداء امتحاناتهم في جو ملائم دون مشاكل واستطلع القاصد آراء الطلاب حول مستوى الأسئلة والوقت المخصص لها، والتأكد من تطبيق كافة الضوابط التي يجب إتباعها خلال فترة الامتحانات، من أجل توفير الهدوء والراحة للطلاب و الاستعداد لتلقى الشكاوى وحلها على الفور.
كما قام سيادته بالمرور على الأستوديو التعليمي وقاعات المناقشات وأكد على ضرورة الالتزام بالضوابط المنظمة للمناقشات وأعداد المتواجدين داخل قاعات المناقشة وإتباع كافة الإجراءات الاحترازية.

 

 

 

 

 



Top