Back to Top



اختصاصات الادارة
  • دراسة وعرض جميع الموضوعات التى ترد الى المكتب ومتابعة الموضوعات التى تصدر عنه
  • القيام بالدراسات والبحوث التى يرى رئيس الجامعة تكليفه بها
  • إعداد مشروعات القرارات التى يكلف بها من رئيس الجامعة بالتعاون مع أمين عام الجامعة تمهيدا لاعتمادها من رئيس الجامعة ومتابعة تنفيذها بعد إصدارها
  • متابعة وعرض القرارات والتوصيات التى تصدر من مجالس اتحادات الجامعة او المؤتمرات سواء العربية أو الا فريقيه أو الدولية  ، وتلقى كافه المعلومات التى ترد منها وعرضها على رئيس الجامعة بما يخصها وتلقى الرد عليها لاتخاذ ما تراه الجامعة مناسبا
  • متابعة تسديد اشتراكات الجامعة فى عضويه اتحادات الجامعات الأجنبية بالتنسيق مع العلاقات الثقافية والشئون المالية
  • متابعة إجراءات ترشيحات الجامعة لحضور الندوات او المؤتمرات او مجالس هذه الاتحادات التى تعقدها او تنظمها بالتنسيق مع العلاقات الثقافية
  • الإشراف والمتابعة على أعمال الوارد والصادر والحفظ و أعمال النسخ والتصوير الخاصة بالمكتب وإبداء الرأى الفنى فى الموضوعات التى ترد إلى مكتب رئيس الجامعة قبل العرض عليه
  • مراجعة القرارات الواردة من وحدات الجامعة المختلفة قبل اعتمادها من رئيس الجامعة للتأكد من مطابقتها للقوانين واللوائح والقواعد المعمول بها
  • إظهار المؤشرات التى تدل على مستوى الأداء فى الخدمات العامة وتقديم الاقتراحات لتحسين وتطوير هذه الخدمات
  • التأكد من تقديم الخدمات اللازمة للمواطنين طالبى الخدمة و رضائهم عنها من خلال التقارير الدورية المعدة لهذا الغرض.
  • القيام بأعمال الترجمة من اللغات الأجنبية الى اللغة العربية والعكس
  • إعداد استهلاله مجلس الجامعة شهريا .