Back to Top

اختر اللغة
Banner


مكتب خدمة المواطنين

الاختصاصات

 
 
  • إنشاء السجلات الفرعية اللازمة لتوثيق كافة الطلبات والشكاوى الواردة من المواطنين وإظهار ما تم بشأنها.

  • تلقي طلبات واستفسارات وشكاوى المواطنين من مصادرها المختلفة وفحصها.

  • الرد على ما يمكن الرد عليه في ضوء القوانين واللوائح والقواعد المعمول بها.

  • استقبال المواطنين والتعرف على مشاكلهم واستفساراتهم وتحديد الإجراء المناسب.

  • الاتصال بالجهات المعنية لبحث الاحتياجات المختلفة (شكاوى - استفسارات - خدمات، إلخ) وإعداد الرد المناسب.

  • إخطار المواطنين بنتيجة البحث، والتأكد من رضاهم عن مستوى الخدمة المقدمة.

  • تقديم المعاونة للجمهور عن طريق الإرشادات وأدلة العمل التي توضح أسلوب الحصول على الخدمة المطلوبة.

  • استخلاص بعض المؤشرات العامة التي تظهر مدى استجابة الوحدات المختلفة بالجامعة لمطالب المواطنين طالبي الخدمة.

  • إعداد تقارير دورية توضح إحصاءات ونتائج التعامل مع المواطنين طالبي الخدمة، بما يفيد في تحسين جودة الخدمات التي تقدمها الجامعة للمواطنين.

​للتواصل  عن طريق الواتس : 

  01000561093 :