عميـد الكليـة يستقبـل مـديـري الإدارات الجـدد بالمستشفيـات الجامعيـة

عميـد الكليـة يستقبـل مـديـري الإدارات الجـدد بالمستشفيـات الجامعيـة

كليه الطب

10/12/2023

قام الدكتور محمد النعماني عميد الكلية و رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية بإستقبال مديري الإدارات الجدد بالمستشفيات الجامعية و ذلك بحضور الدكتور محمد صبري عمار المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، و الدكتور أحمد صبري الجمال مدير عام المستشفيات الجامعية، و الدكتور سامي الدحدوح مدير المستشفى التخصصي و العلاج الفندقي.
توجه الدكتور محمد النعماني عميد الكلية بتقديم التهنئة لجميع السادة مديري الإدارات الجدد من العاملين بالمستشفيات الجامعية الذين تم ندبهم على وظائف داخل المستشفيات الجامعية وكلية الطب متمنياً للجميع التوفيق و السداد في المهمام المكلفين بها. و أكد عميد الكلية على ضرورة التكامل و التعاون بين جميع الإدارات من أجل الإرتقاء بالعمل و الخدمة الطبية، كما أكد سيادته على ضرورة حسن معاملة الرؤساء للمرؤسين و العمل بروح الفريق و نقل الخبرات و المشاركة في إتخاذ القرارات لما فيه الصالح العام وفقاً للوائح و القوانين المنظمة للعمل. و أضاف سيادته بأن العمل الإداري و الخدمى داخل المستشفيات الجامعية له طبيعة خاصة و هو ما يصقل خبرات العاملين بها من كافة النواحى و ينعكس على آدائهم في الوظائف العليا التى يكلف بها البعض منهم، و تمني سيادته للجميع التوفيق و السداد.
وأوضح الدكتور محمد صبري عمار المدير التنفيذى للمستشفيات الجامعية بأن إدارة المستشفيات الجامعية حرصت على لقاء السادة مديري الإدارات الجدد لتهنئتهم و تكليفهم بالأعمال الموكلة إليهم كل في مجاله و حسب طبيعة العمل بإدارته، كما حرصت على توجيه الشكر و التقدير للعاملين بالمستشفيات الجامعية الذين تم ندبهم على وظائف مديري إدارات في وحدات الجامعة المختلفة على كل ما قدموه خلال فترة عملهم داخل المستشفيات. و أكد سيادته على الجميع الإنخراط في منظومة العمل الجماعي القائمة داخل المستشفي التى يسودها روح الفريق واضعين نصب أعيينا هدف الإرتقاء بالمستشفيات الجامعية من أجل تقديم أفضل خدمة للمرضي المترددين على المستشفيات الجامعية.
الجدير بالذكر بأنه صدر قرار السيد أمين عام الجامعة بعد موافقة السيد الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة على ندب كل من السادة التالي أسمائهم بوظائف مديري إدارات و هم:
أ/ هناء حلمي سليمان - مدير إدارة المتابعة بالمستشفيات الجامعية
أ/ محمد جوده بكر - مدير إدارة المشتريات بالمستشفيات الجامعية
أ/ عبد العظيم علي زين العابدين - مدير إدارة العلاج بأجر بالمستشفيات الجامعية

 

 

 

 

 



Top