كلمة السيد الاستاذ الدكتور عميد الكلية

                   

                                                 

   

**    بناتي طالبــات الكليـــة

سلام الله عليكن ورحمته و بركاته ،،،

يسعدني أن أرحب في رحاب جامعتنا العريقة و في كليتكن الوليدة التي أنشأت من أجلكن كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة المنوفية ذات الرسالة السامية راجيا أن يكون هذا عاما موفقا و ناجحا .

فالكلية ليست فقط مؤسسة علمية إنما هي مؤسسة علمية ثقافية و حضارية لتكوين الشخصية الإنسانية المتكاملة حيث تنتقلن إلى عالم ارحب و نشاط اوسع تجدن فيه متنفسا صحيا لكل هواياتكن الثقافية و الاجتماعية و الرياضية ، حيث أن كليتنا الموقرة افتتحت برنامجين هما برنامج إعداد معلمة طفل الحضانة و برنامج إعداد معلمة طفل الروضة ، و أتمنى أن يفتتح البرنامجين الباقيين على قدوم العام المقبل بإذن الله .

كما أن الكلية تضم نخبة متميزة من السادة أعضاء هيئة التدريس و الهيئة المعاونة و العاملين هدفهم جميعا هو العمل بجد و إخلاص لرفع اسم كليتنا الموقرة عاليا و تهيئة الجو المناسب لبناء معلمات لمرحلة الطفولة المبكرة تكونن متكاملات الشخصية من الناحية العلمية و الخلقية ، فأنتن واضعات اللبنات الاولى لشخصية الطفل ، فإذا صلحت هذه اللبنات صلحت الشخصية و العكس بالعكس .

و أدعو الله أن يكون عامنا الدراسي الجديد  أوله صلاحا و اوسطه فلاحا و آخره نجاحا ان شاء الله

و في نهاية كلمتي أقول لكم جميعا إن عميد الكلية أب لجميع أبنائها ، و أسأل الله العلى القدير أن يكون هذا العام الدراسي عاما متميزا يتحقق فيه كل ما نصبوا إليه من ازدهار  و تقدم ورفعة لكليتنا و جامعاتنا العريقة  .

و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ،،،

 عميد الكلية

 أ.د/ عمرو أحمد كمال الكشكى

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



Top