دورات ictp

نبذه عن مشروع  التدريب علي تكنولوجيا المعلومات

يتبع مشروع التدريب علي تكنولوجيا المعلومات مشروع  ictp وهي إحدي مشارع ictp  والتي تسعي إلي الارتقاء بمهارات أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين بالجامعة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وذلك للوصول بهم إلى أعلى مستويات الأداء، وتعظيم الاستفادة من التطور المستمر في هذا المجال

الرؤية

الاستفادة من خدمات تكنولوجيا المعلومات في الجامعات تحتاج إلى توفير مراكز للتدريب على تكنولوجيا المعلومات، والتي تتبع القواعد القياسية الدولية في مجال التدريب، من أجل كسب ثقة المجتمع الجامعي والمجتمع المدني على حد سواء.

الرسالة

الارتقاء بمهارات أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين بالجامعات في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وذلك للوصول بهم إلى أعلي مستويات الأداء وتعظيم الاستفادة من التطور المستمر في هذا المجال.

الأهداف

1- وضع السياسات العامة لتدريب اعضاء هيئة التدريس والمعاونين والعاملين بالجامعات علي مهارات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للارتقاء بمستوي الاداء في العملية التعليمية والبحثية والإدارية بالجامعات.

2- نشر الوعي بثقافة " التدريب للجميع علي تكنولوجيا المعلومات " لضمان التطوير المستمر.

3- المتابعة المركزية لإجراءات التدريب والاختبارات لضمان جودة التدريب.

4- المتابعة المركزية لإدارة الموارد المتاحة بمراكز التدريب بالجامعات.

5- انشاء منظومة متكاملة للتدريب علي أدوات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وذلك من الكوادر البشرية المدربة والامكانات والأجهزة بالجامعات.

وتشرف وحدة الخدمات الإلكترونية بالكلية علي تنظيم هذة الدورات الخاصة بكل فئات المتدربين حيث تعلن الوحدة عن الدورات وتقوم بتحديد المواعيد بالتنسيق مع إدارة المشروع بجامعة المنوفية

ملاحظة هامة :

لايتم البدء في أي دورة إلا بعد إكتمال العدد حيث المفترض يكون عدد المتربين بالمجموعه الواحدة 15 متدرب    

لحجز الدورات أوالتسجيل  يمكن مراسلتنا علي بريد وحدة الخدمات الإلكترونية بالكلية

it.unit@hec.menofia.edu.eg

أو التوجة لمقر  الوحدة   مباشرة

مدير المشروع

د/محمد محمود بسيونى ابو الحسن

abouelhassanm@yahoo.com

 

 ولتحميل ملف الدورات من هنا

 

 



Top