المكتبة

 

                                                    كشف بأسماء العاملين بالمكتبة

  قاعة الكتب

الاسم

الوظيفة

العمل المسند إليه

عبير فرغلي أحمد

مدير ادارة المكتبه

 اعمال اداريه -عمل دورات للطبة خاصة بالبحث الالكتروني – عمليات فهرسة للكتب- - اعتماد التسجيلات الببلوجرافيه على برنامج المكتبات fls و الترفيف و الاستعاره الالكترونيه.

نها علي الجزار

اخصائي مكتبات

قائم باعمال مدير المكتبه فى حاله غيابه – البحث الالكتروني – ادخال مخططات الرسائل العلمية والكتب على برنامج المكتبات fls – الترفيف و الاستعاره الالكترونيه- تسجيل و تدريب المترددين على اتحاد مكتبات و بنك المعرفه المصرى.

امنية جمال الاسرج

اخصائي مكتبات

تسجيل المترددين– التسجيل على بنك المعرفة – االبحث الالكترونى –

ادخال الكتب على برنامج المكتبات fls– الترفيف و الاستعاره الالكترونيه بالاضافه الى مسئول عن صفحه المكتبه على الفيس والرد على الاسئله- تسجيل و تدريب المترددين على اتحاد مكتبات و بنك المعرفه المصرى.

هويدا رشدي منصور

اخصائى مكتبات

تسجيل المترددين-   االبحث الالكترونى-  ضبط جودة تسجيلات ببليوجرافية-   ادخال الكتب على برنامج المكتبات fls- الترفيف و الاستعاره الالكترونيه بالاضافه الى مسئول عن صفحه المكتبه على الفيس والرد على الاسئله- تسجيل و تدريب المترددين على اتحاد مكتبات و بنك المعرفه المصرى.البحث الالكترونى

تغريد جلال حماد

اخصائى مكتبات

 

تسجيل الاستعاره  الالكترونيه على النظام– البحث الالكترونى- تسجيل المترددين – الترفيف- ارشاد المترددين فى الوصول الى الكتاب على الارفف.

نجلاء جابر الغمراوي

فني حياكة وتطريز

مسؤلة عن التصوير - تسجيل المترددين – الترفيف- ارشاد المترددين فى الوصول الى الكتاب على الارفف.

اماني وديع صليب

اخصائي تغذية

تسجيل المترددين – الترفيف- ارشاد المترددين فى الوصول الى الكتاب على الارفف.

 

قاعه الرسائل

سهير محمود سالم

اخصائى تغذيه

ادخال الرسائل ومجله الكليه على برنامج المكتباتfls – تسجيل مترددين-  رفع الابحاث الخاصه بالمجله على بنك المعرف المصرى بالاضافه الى الترفيف – البحث الالكترونى- تسجيل و تدريب المترددين على اتحاد مكتبات و بنك المعرفه المصرى.

ماهيتاب محمد يونس

باحث شئون تعليم

ادخال الرسائل ومجله الكليه على برنامج المكتباتfls – تسجيل مترددين-  رفع الابحاث الخاصه بالمجله على بنك المعرف المصرى بالاضافه الى الترفيف - تسجيل و تدريب المترددين على اتحاد مكتبات و بنك المعرفه المصرى.البحث الالكترونى.

جيهان السيد علي

باحث شئون تعليم

ادخال الرسائل على برنامج المكتباتfls -تسجيل مترددين و استلام الرسائل من الطلاب وتسجيلها فى الدفاتر-بالاضافه الى الترفيف- تسجيل و تدريب المترددين على اتحاد مكتبات و بنك المعرفه المصرى. .البحث الالكترونى.

 

 



Top