تكريـم إتحـاد الطـلاب و الأسـر الطلابيـة المشتركيـن فـي مسابقـة إستقبـال الطـلاب للعـام الجامعـى 2020/2021

تكريـم إتحـاد الطـلاب و الأسـر الطلابيـة المشتركيـن فـي مسابقـة إستقبـال الطـلاب للعـام الجامعـى 2020/2021

كلية الطب

22/11/2020

في إطار المسابقة التى نظمتها الجامعة لإختيار أفضل كلية في إستقبال الطلاب للعام الجامعي 2020/2021 تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية، تحت إشراف الدكتورة نانسي أسعد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والتى فازت كلية الطب بالمركز الأول كأفضل كلية في إستقبال الطلاب.
قام الدكتور محمود قورة عميد الكلية، و الدكتور ناصر عبد البارى وكيل الكلية لشئون التعليم و الطلاب بتكريم إدارة رعاية الشباب، و إـحاد طلاب الكلية و الأسر الطلابية. و توجه عميد الكلية بالتهنئة و الشكر لجميع الحضور على الجهد المبذول فذ ظل هذه الظروف و الإجراءات الإحترازية، و تتويج الكلية بكأس المركز الأول كأفضل كلية على مستوى الجامعة في إستقبال الطلاب، و أعرب سيادته عن دعم إدارة الكلية للأنشطة و الفعاليات العلمية بشكل عام و الأنشطة الطلابية بوجه خاص. كما أوضح سيادته أن إدارة الكلية تتعامل مع الطلاب و إطار من الود و الإحترام مع وجود مساحة من حرية الرأى و إشراك الطلاب في بعض الأمور التى تتعلق بجداول المحاضرات و جدول الإمتجانات مع مراعاة المصلحة العليا للكلية.
و تقدم الدكتور ناصر عبد الباري وكيل الكلية بالشكر لإدارة رعاية الشباب و إتحاد الطلاب، مشيراً إلى أن النجاح و التميز من أهم السمات التى يتميز بها طلاب كلية الطب في تنظيم أى حدث أو المشاركة في أى مسابقة أو فاعلية، و أوضح سيادته إلى أن الهدف الرئيسي لطلاب الكلية هو الإجتهاد و التفوق الدراسي و السعى نحو مستقبل مهنى متميز و هذا يتطلب الإشتراك في الأنشطة الطلابية التى تخفف بعض الشئ من الجهد في الدراسة، متمنياً للجميع التوفيق و المزيد من الكؤوس للكلية

 

 

 

 

 



Top