وتختص بالاتى :- 
	- تنظيم استلام الأصناف المشتراة وتنسيقها وتخزينها بطريقة سليمة مع مراعاة اعتبارات سهولة التداول أو المناولة بالمخازن . 
 
	- متابعة تشكيل لجان فحص الأصناف المشتراة وإنهاء إجراءات الفحص . 
 
	- إمساك السجلات والدفاتر المخزنية والنماذج والبطاقات اللازمة لحسن سير العمل بالمخازن طبقا للوائح المخزنية في هذا الشان . 
 
	- مراقبة حفظ الأوراق والدفاتر ذات القيمة .
 
	- تنظيم استلام الأصناف المستعملة والكهنة وتجميع أوراق الدشت ومتابعة تنفيذ التعليمات الصادرة بشأنها .
 
	- متابعة صرف الأصناف من المخازن واستلام الأصناف المرتدة . 
 
	- مراجعة إجراءات قيد العهد الفرعية والشخصية وإجراءات نقلها أو أي تغيير يطرأ عليها . 
 
	- الاشتراك في لجان الجرد " جزئي – سنوى " في هذا الشان واعداد بيان بموجودات المخازن سنويا وابلاغة للجهات المختصة لاعداد الحساب الختامي للجامعة سنويا . 
 
	- التحقق من تطبيق اللوائح المالية والمخزنية ومتابعة تنفيذ الكتب الدورية الصادرة في مجال المخازن.     
 
 
  
                         
                    
         |