Back to Top



إدارة متابعة المشروعات

-         وتختص بالآتي : -

  •  تحديد احتياجات الجامعه من مشروعات الإنشاء أو الإحلال أو التجديد أو الإضافة
  • متابعة تنفيذ المشروعات بعد اعتمادها بالاشتراك مع الاستشاريين
  • اتخاذ إجراءات استلام المشروعات بعد إتمامها
  • عمل المقايسات والختاميات ومراجعتها
  • الاشتراك في اللجان الفنية الهندسية المتصلة بمجال العمل وتقديم التقارير اللازمة
  • الإعداد للجنة المنشآت والاشتراك فيها
  • الاشتراك في لجان فتح المظاريف ولجان البت وأعمال الختاميات وكل ما يتعلق بالانشاءات الجامعيه .